شقق للبيع في دبي for Dummies

Wiki Article

قوانين عقارية: تضمن القوانين العقارية في دبي حماية الحقوق الشخصية والعامة في عمليات شراء الشقق عبر التقسيط، مما يعزز صحة وموثوقية هذه العمليات ويضمن سلامتها وانسيابيها بشكل كامل.

الشقق المخدومة: تأتي هذه الشقق مفروشة بالكامل وتتواجد في الفنادق أو المجمعات السكنية الكبيرة، وتحظى بخدمات التنظيف والصيانة الدورية، وتُعد خياراً شائعاً بين المستثمرين الذين يسعون لشراء شقة في دبي للاستثمار للحصول على دخل من الايجار.

كريست جراند برج ج, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

بخطة دفع غرفه وصاله, غرفتين وصاله, ثلاث غرف وصاله, اقرأ المزيد سجل اهتمامك شقق ديزاين كوارتر

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

* Rooms Remaining refers to the quantity of rooms remaining on Booking.com at the lowest price offered. Other rooms could possibly be offered on other web pages.

يوفر المشروع باقة غنية ومتنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية والرياضية، التي تجعل إقامة عائلاتكم في المشروع مفعمة بالنشاط والمتعة

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي.

كما تمثل الشقق الفندقية فرصة لأصحاب الدخل المحدود لأنها تناسب احتياجاتهم وإمكانياتهم. كما أنها تمثل فرصة ممتازة لصغار المستثمرين المقيمين في دبي حيث يمكنهم الحصول على خدمات متعددة مقابل مبلغ قليل نسبيًا.

هل يمكنني إجراء تعديلات على الشقّة التي أشتريها؟ بالتأكيد، يمكنك في العادة إجراء تعديلات على الشقّة التي تقتنيها في دبي، وذلك بشرط الامتثال للوائح المحلية استكشف وسياسات المبنى. ومع ذلك، يتطلب ذلك الحصول على التصاريح والموافقات اللازمة لأي تعديلات أو تجديدات لضمان الامتثال للقوانين والتوجيهات البنائية.

– شقق نايا دستركت ون تقع في قلب الحي الرئيسي بمدينة محمد بن راشد، وهي عبارة عن عرض سكني استثنائي من شركة نخيل العقارية ستجد فيها شقة في دبي للبيع تناسب تطلعاتك حيث تقدم هذه الشقق الحصرية للسكان بوابه الى عالم من الأناقة والرقي والرفاهية الحديثة.

تُعد إمارة دبي المحطة الرئيسية للمستثمرين والملاك العقاريين، حيث تجمع بين الأجواء الرائعة ووسائل الراحة العالمية وازدهار السوق العقاري، ما يجعلها بوصلة ووجهة عقارية يفضلونها. هل ترغب في شراء شقة في دبي بالتقسيط؟.

كل المناطق قرية جميرا الدائرية جميرا بارك مركز دبي المالي العالمي جزر جميرا نخلة جبل علي جزر دبي تلال الإمارات حي دبي للتصميم زعبيل إعمار بيتشفرونت دبي هيلز دبي مارينا نخلة جميرا الخليج التجاري سيتي ووك ام سقيم الداون تاون جميرا خور دبي دبي لاند مدينة الشيخ محمد بن راشد كل حالات الوحدات جاهزه للبيع قيد الإنشاء مشاريع مميزة شقق قيد الانشاء كل طرق الدفع بخطة دفع كاش او تمويل بنكي ابحث

ستجد نفسك وسط مجتمع حضري مزدهر، حيث يوفر لك المرافق الراقية والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجاتك اليومية.

Report this wiki page